Pages

Nombre total de pages vues

mercredi 8 janvier 2014

حركة وفاء تُقاضي الكيان الصهيوني على خلفية اغتيال "أبو جهاد"

.
بعد رفض المجلس التأسيسي -هذا الأسبوع- تضمين دستور الثورة فقرة تُناهض الصهيونية، انظر المادة:  http://penseesopinions.blogspot.com/2014/01/blog-post.html
هذه إعادة تنزيل:

حركة وفاء تُقاضي الكيان الصهيوني على خلفية اغتيال "أبو جهاد" 
...
في 16 أفريل/نيسان 2012، قمنا بتنزيل فيديو في ذكرى اغتيال "أبو جهاد" فوق الأراضي التونسية تحت عنوان [ أمّا أبو جهاد فلا بواكي له] هذا رابطه:   
http://www.youtube.com/watch?v=H0qJF1kRWRo


وهذا مقتطف من تعليقنا على الفيديو: [...وقد طالت يدُ الغدر مهندسَ الانتفاضة الفلسطينية الأولى وهو في منزله في سيدي بوسعيد الواقعة على مرمى حجر من قرطاج حيث مقرّ رئاسة الجمهورية التونسية. وقد انتشرت تسريبات وقتها، حول انقطاع التيار الكهربائي على ضاحية سيدي بوسعيد ليلة الغدر، وأخبار أخرى عن تخفيف وزارة الداخلية من دوياتها في تلك الليلة. ممّا أثار الشكوك حول تعاون بعض الجهات غير الإسرائيلة في عملية الاغتيال. 
فهل قامت اللجان المختلفة في حكومات الثورة التونسية بالتحقيق في الموضوع. أم تراها انصرفت كلّ حكومة في تصنيف الشهداء والمناضلين حسب معاييرها هي؟ ...]

واليوم، 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2012، نقول [إنّ لِـ"أبو جهاد" بواكي]

ففي محاولة استعادة هيبته الأمنية ورفع معنويات أجهزته الاستخباراتية، أقرّ الكيان الصهيوني مؤخّرا بمسؤوليته عن اغتيال "أبو جهاد" فوق الأراضي التونسية. وبناء على هذا الاعتراف، تقوم غدا حركة وفاء التونسية برئاسة المناضل عبد الرؤوف العيادي برفع قضية عدلية ضد الكيان الصهيوني أمام المحكمة الابتدائية بتونس العاصمة.

فتحيّة لحركة وفاء على مبادرتها الثورية

مع تحيات خواطر وآراء
04-11-2012 
.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire