Pages

Nombre total de pages vues

samedi 2 octobre 2021

التقييم الخارجي للمُربّين مرفوض في كلّ الأزمنة: 6- إلى المُستنهضين الجدد

التقييم الخارجي للمُربّين مرفوض في كلّ الأزمنة 
6- في انتظار الأدلّة: إلى المُستنهضين الجدد

علمتُ للتوّ أنّ إمام جامع النهضة الحاكمة قد صبّ اليوم غضبه على جموع المعلّمين –ومعلّمي العالية بالذات- بسبب استجابتهم لدعوة النقابة العامة للتعليم الأساسي التي نصّت على تنفيذ إضراب احتجاجي اليوم الجمعة 25/10/2013 بساعتين ينتهي بالتوجّه لمركز الأمن تعبيرا على تضامن الأسرتيْن التربوية والأمنية.(الصورة المصاحبة: إعلان)

وفي انتظار حصولي على شواهد قطعية تُثبتُ أنّ الإمام المُستولي على منبر رسول الله دون وجه حقّ لا شرعي ولا وضعي قد تهجّم فعلا على  المعلّمين بأسمائهم أو بصفاتهم، أكتفي هنا بتذكيره وأسياده بمقال سابق كان تحت عنوان: احذر الاقتراب من مداري الحارق. والذي نبّهتكم فيه بأنّي قد أُضطرّ لنشر غسيلكم. 

صحيح أنّى فضّلتُ عدم الخوض في هكذا مسائل –ونهضتكم على سدّة الحكم-، واليوم لن يكون من الشهامة أو الفخر -ونهضتكم تُغادر- أن أزيح الغطاء عن بعض فصول التاريخ المحلّي المُعاصر، ولكن قد أجد نفسي مُضطرّا لذلك في لحظة ما.

عثمان الدرويش
25 / 10 / 2013 // 15:15
مسؤولية وحقوق هذه المادة لصاحبها

1 commentaire:

  1. ادا صحت الرواية فان هدا الامام المسقط من اعلي درجات السلم لا يمت لا من قريب ولا من بعيذ لديننا الحنيف بصلة فعليه احترام من علمه و يقدر المعلين الدين علموه اقرا ثم يتعلم الدين ويخطب في الناس وليعلم هدا وغيره ان التاريخ لن يمحي وادا اراد الظهور عليه تغيير الخطة والابتعاد عن اسياه المعلمين

    RépondreSupprimer