Pages

Nombre total de pages vues

dimanche 11 janvier 2015

نفاق العالم (11-01-2015) في مسيرة الجمهورية بباريس

.
نفاق العالم (11-01-2015) في مسيرة الجمهورية بباريس

موقفنا نورده في مقتطفات على لسان آدم فتحي وبصوت لطفي بوشناق

-----------------------------
أنا العربي

أنا العربي آخر من سيبقى
ليشهد في الحياة على الحياة
يرثون للفقم الجريح ويشفقون على الخطاف
وحدي أنا العربي تسهو عن دمي كل الضفاف
أُدعى إلى الموت كما يُدعى سواي إلى زفاف
وعليَّ أن أرضى وأن أُرضي الجميع وأن أخاف.
.....
طبعي السلام وليس من طبعي الشماتة في أحد.
وأرى الحياة تضيق بي وبكل من لا يستبد.
لكنهم سرقوا ترابي والسماء مع البلد
لم يتركوا لي من سلاح في يدي سوى الجسد
يحيا السلام.. يحيا السلام
يحيا السلام
لكنني لا أفهم
هل نحن أشياء وهل بشر هم؟
هل دمنا ماء وهل دمهم دم؟
هل نحن أشياء وهل بشر هم؟
هل دمنا ماء وهل دمهم دم؟
يحيا السلام
آن الأوان..
يحيا السلام
آن الأوان من صحوة يا عالم.
-----------------------------
رابط أغنية أنا العربي: https://www.youtube.com/watch?v=3-KvxgWFjqI

مع تحيات خواطر وآراء
11-01-2015

.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire