Pages

Nombre total de pages vues

dimanche 19 septembre 2021

تثبيت موقف

.                                                
تثبيت موقف   
 
ما دمتُ متناسقا مع نفسي فلا تهمّني شهادة شاكر ولا ألتفتُ إلى الشاتمين

وإنّ كلّ مواقفي مدوّنة لتشهد لي أو عليّ. وكلّ كلمة كتبتها أتحمّل مسؤوليتها الأخلاقية قبل القانونية، دنيا وآخرة.

أمّا بخصوص تهمة ترفّعي على أحزابكم، فلا أنفيها. نعم، أنا مُتعالٍ على كلّ أحزابكم من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار. وهذا لا يعني أنّني مُحايد، أنا مُنحاز... مُنحاز لنفسي وهويتي وديني. ومواقفي هذه سبقت ظهور أحزابكم، وستظلّ بعد زوالها.

وأعيدها على المُحزّبين منكم من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار:

وبالمناسبة، إنّني لن أُطالبكم –يوم اقتسام الغنائم- بأن تضربوا لي سهما معكم.

والسلام، عثمان الدرويش
24 / 08 / 2013
مسؤولية وحقوق هذه المادة لصاحبها

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire