Pages

Nombre total de pages vues

jeudi 4 avril 2013

تضامنا مع زميل / حرق جزئي لسيارة مدير معهد العاليــة


.
تضامنا مع زميل 
حرق جزئي لسيارة مدير معهد العاليــة والمدير يتهم أطرافا سلفيــة

تعرضـــت ليلــة البارحــة سيارة مدير معهد العاليــة بمدينــة بنـــزرت للحرق جزئياً من طرف مجمــوعــة مجهولــة ،اتهم على اثرها توفيق الجوادي مدير المعهد المذكور أطرافا سلفية..
وقال الجوادي فى تصريــح لشمس أف أم " أُرجح ان تكون الحادثــة وراءها مجموعــة سلفيــة مستحضرا, روايــة مفادها أن عددا من تلميذات المعهد أغلبهن من المتحجبات عبرن عن رغبتهنّ فى تقديم لوحــة استعراضيــة تجمع شمل التونسيين خاصــة على خلفيــة التجاذبات السياسيــة التي تشهدها البلاد وذلك بمناسبة بكالوريا الرياضــة  .

وأضاف "واستجابــة لرغبتهن خصصت لهن فضاء وأستاذين لتدريبهنَ، مضيفا "غير أنّهن بعد عودتهن من العطلــة المدرسية صرحن بأنهن تعرضنَ لتهديدات من بعض الأطراف الخارجيــة، التي اتهمت بدورها المدير بأنه يساري ومارق بإعتباره يُشجع على الرقص على حد تعبيره.

الخبر منقول عن شمس آف آم
...

وعلى اثر هذا الاعتداء قرر أساتذة وإداريين و قيمين وعملة معهد العالية التوقف عن العمل اليوم 04 أفريل لمدة ساعة كاملة وأمضوا عريضة للتضامن مع الزميل الأستاذ توفيق الجوادي مدير المعهد وتنديدا بتزايد ظاهرة الاعتداءات على المؤسسات التربوية وعلى كافة مكوّنات الأسرة التربوية.

وهذا رابط تصريح صوتيّ لمدير معهد العالية لإذاعة شمس آف آم:  http://www.shemsfm.net/ar/actualite/بنزرت-حرق-جزئي-لسيارة-مدير-معهد-العالية-والمدير-يتهم-أطراف-سلفية?id=41978

وقد نعود للموضوع لاحقا
والسلام، عثمان الدرويش
04 / 04 / 2013
.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire