Pages

Nombre total de pages vues

jeudi 13 octobre 2022

هم يريدون –فقط- انتزاع شرعية- أنا لا أستجدي حقوقي

.
هم يريدون –فقط- انتزاع شرعية -3
أنا لا أستجدي حقوقي

قال: برفضك أداء واجبك الانتخابي، أنت تفقد كلّ حقوقك.

قلت: لا، أبدا. فأنا لا أحتاجهم في صكّ تضحيات. ولن أطلب منهم شهادة في ثبوت الوطنيّة. ولن أطالبهم –يوم اقتسام الغنائم- بأن يضربوا لي سهما معهم.

أنا موجود هنا من قبل ولادة أحزابهم، وسأظلّ هنا –ما شاء الله لي ذلك- حتى بعد زوالهم.
أنا موجود هنا قبل أن يتساقطوا من السماء، ويتدفّقوا من شعاب الأرض، وسأظلّ هنا –ما شاء الله لي ذلك- حتى بعد اندثارهم.
أنا موجود هنا قبل إنشاء دستورهم وسنّ قوانينهم، وكنتُ وسأظّل إنسانا بها أو بدونها.
فأنا الأصل، وهم فروع...

أمّا عن حقوقي، فأنا قادر على انتزاعها منهم انتزاعا.

والسلام، عثمان الدرويش
11 / 10 / 2014
مسؤولية وحقوق هذه المادة لصاحبها

.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire